"بيج بوك" الفدرالي الأميركي: ركود نشاط الاقتصاد الأميركي وسط زيادة في الأسعار

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

 

أفاد مجلس الفدرالي الأميركي، الأربعاء، أن النمو الاقتصادي تباطأ في جميع أنحاء البلاد بينما ارتفعت الأسعار "بشكل متواضع" وأصبح أصحاب العمل أكثر تردداً في اتخاذ قرارات أعلى وأكثر انتقائية بشأن من يختارونه للوظائف الشاغرة، وفق ما كشفه الفدرالي في تقريره بيج بوك Beige Book لجهات الاتصال الإقليمية.

اقرأ أيضاً: رئيس الفدرالي في أتلانتا: لا يمكن الانتظار حتى يصل التضخم إلى 2% لخفض اسعار الفائدة

وفي تحديث بيج بوك للبنك المركزي، والذي يصدر كل سبعة أسابيع أو نحو ذلك، أبلغت معظم مناطق الفدرالي الـ 12 عن "نشاط ثابت أو متراجع". كان التوظيف "ثابتًا بشكل عام" على الرغم من وجود "تقارير متفرقة" عن شركات تملأ الوظائف الشاغرة الضرورية فقط مع تقليل ساعات العمل والتحولات ومستويات التوظيف الإجمالية.

"كان أصحاب العمل أكثر انتقائية مع موظفيهم وأقل احتمالاً لتوسيع قوتهم العاملة، مشيرين إلى المخاوف بشأن الطلب والتوقعات الاقتصادية غير المؤكدة. وبناءً على ذلك، واجه المرشحون صعوبات متزايدة وأوقات أطول لتأمين الوظيفة.

اقرأ أيضاً: بعد تقرير الوظائف.. انخفاض أسعار الرهن العقاري في أميركا لأدنى مستوى في أكثر من عام

وأشار التقرير أيضاً إلى أن مبيعات المنازل تراجعت بينما توقعت معظم المناطق أن يظل النمو الاقتصادي "مستقراً أو يتحسن إلى حد ما".

جمع الفدرالي في كليفلاند أحدث إصدار من "بيج بوك" باستخدام المعلومات التي جُمعت في 26 أغسطس/ آب أو قبله. ويتضمن التقرير تعليقات وقصصاً حول ظروف العمل في كل من المناطق الإقليمية الاثنتي عشرة التابعة للفدرالي الأميركي، والتي تم جمعها مباشرة من الشركات وجهات الاتصال الأخرى.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة